WPP TOKEN = طاقة CRYPTOCURRENCY المستقبلية

السلام عليكم...!!!

Hallo .. الأصدقاء ، إذا كنت مهتمًا بالانضمام إلى مشروع WPP ENERGY ، فمن الجيد قراءة المراجعات التي يمكن أن تساعدك في الحصول على المعلومات التي قد تساعدك في عرض رؤيتهم للمهمة أثناء مشروع WPP ENERGY:

وهنا الاستعراض!




"منصة اللامركزية لتداول الطاقة المتجددة ، وأكثر من ذلك ، من مؤسسة خاصة ذات رؤية مع أكثر من 5 مليارات دولار في عقود الطاقة الحكومية"

توفر WPP نفايات حقيقية لتكنولوجيات الطاقة التي تتعدى المحارق التقليدية وتتجاوز عمليات التغويز القياسية. نحن نعزز التكنولوجيا المتقدمة التي تمكن تحويل 100 ٪ من النفايات إلى الطاقة والمنتجات بطريقة آمنة وصديقة للبيئة.

إن نفاياتنا المؤكدة لتكنولوجيا الطاقة لديها 99.99٪ من كفاءة التدمير ، وتحويل 1000 طن من القدرة اليومية إلى تكرار النفايات الصلبة في المدينة أو غيرها من المواد السامة مثل ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، طين النفط ، الإطارات المستخدمة ، إلخ. يصبح 60 ميغاوات في الساعة من الطاقة الكهربائية ، بالإضافة إلى 40 ميجاوات من الطاقة البخارية. مرافقنا لتحويل النفايات إلى وحدات هي وحدات ويمكن بناؤها لتلائم الاحتياجات المطلوبة (على سبيل المثال 5،000+ طن القدرة اليومية من MSW ، تصل إلى 400 ميجاوات في الساعة) الحد الأقصى لإنتاج الطاقة نحن نقدم مشروع تسليم المفتاح الكامل بدءاً بمرحلة التصميم للتشغيل ، حتى 100٪ التمويل.

عضوية مجانية للحياة في برامجنا الخضراء للطاقة الخضراء!

انضم إلى برنامج تخفيضات الطاقة الخضراء واسترجع النقود / العملات المعدنية لعمليات الشراء اليومية من منتجات وخدمات الشركاء / الجهات الراعية التي تريد أن تكون خضراء! كما يمكنك الحصول على تخفيضات أسعار الأعضاء على المنتجات والخدمات من العلامات التجارية الكبرى الشركات وتجار التجزئة عبر الإنترنت التقليدية و WPP ENERGY


لدينا ايتو الامدادات

ندعوكم للانضمام إلينا في هذا العرض التاريخي والمشاركة في سوق الطاقة الخضراء الضخم الذي تبلغ تكلفته 750 مليار دولار ، والذي يقود العالم في أهم سلعه وطاقته.
كان WPP Token مبنياً على بروتوكول ERC20.
تفاصيل بيع TOKEN

WPP TOKEN TOTAL SUPPLY: 5 Billion Token

سعر البيع الخاص: 0.16 دولار

سعر ما قبل البيع السعر: 0.20 دولار


شروط البيع المسبق لـ ITO: سعر ثابت دون تغيير لمدة 62 يومًا ، بدءًا من 1 تموز وتنتهي بعد 62 يومًا في الأول من أيلول.

يتمثل هدف مبيعات ما قبل ITO في البدء في تطوير منصتين بروتوكوليتين رقميتين وإطلاق برنامج استرداد الطاقة الخضراء. تعتقد شركة WPP Energy أن مبادرة cryptocurrency لدينا يجب أن تمول ذاتيا.

سوف يزيد حشد مبيعات ITO التالي من رأس المال على نطاق أوسع لتسريع نشر حلول الطاقة الجسدية 3 HHO في جميع أنحاء العالم وللاستثمار في مشروع مشروع الحكومة لدينا وأيضاً بناء منصتين رقميتين لدينا.

سيتم إصدار تفاصيل Crowdsale (التي تتبع ما قبل البيع) قريبًا وسيتم تحديث موقعنا الإلكتروني وورقة العمل الخاصة بنا وفقًا لذلك ، يُرجى التحقق مجددًا قريبًا للحصول على التحديثات.
WPP ITO MODEL

سيكون المستثمرون في WPP Token من أصحاب المصلحة في جميع المبادرات الحالية والمستقبلية لشركة WPP Energy. يمكن تقسيم مبادرات WPP إلى 4 فئات رئيسية:


WPP عقود توريد الطاقة المتجددة مع مختلف الحكومات حول العالم ، وتبلغ قيمتها أكثر من 5 مليار دولار أمريكي.


تقود WPP الجهود لحل أزمة الطاقة الهائلة باستخدام تقنية WPP المثبتة لتؤسس WPP باعتبارها مصدر الطاقة المفضل في العالم لعمال التعدين بألياف مجهرية ، وتوفر حلول طاقة نظيفة ورخيصة لعمليات التعدين الصغيرة والمتوسطة والكبيرة. سيؤدي الطلب على الطاقة المتوقعة من التعدين باستخدام cryptocurrency إلى زيادة الطلب على حلول الطاقة النظيفة من شركة WPP ، مما يقلل تكاليف التعدين إلى جزء بسيط مما هو عليه حاليًا وبصورة صفرية كربونية.


تم إنشاء منصة WPP اللامركزية للطاقة الخضراء BlockCin (WPP Token) لالتقاط البيانات الخاصة بإنتاج الكهرباء من الإنتاج العالمي لشركة WPP Energy ودعوة جميع منتجي الطاقة المتجددة الآخرين حول العالم للمشاركة في منصة جاهزة لتوفير الطاقة بأسعار الجملة لتلك الوكالات الخاصة والمستهلكين الساعين إنتاج الكهرباء النظيفة في جميع أنحاء العالم في جزء صغير من سعر الموارد التقليدية. وستعمل هذه المنصة على تحويل صناعة توليد الطاقة لصالح كل من المستهلكين والموردين ، حيث أن العديد من الموردين لا يملكون طاقة فائضة في مجال الطاقة ، وهم على استعداد لبيعها بسعر منخفض ، وسوف تقوم منصة WPP بالتقاط هذا العرض من خلال نقل البيانات إلى المنصة. ستتضمن البيانات المرسلة إلى النظام الأساسي نوع الطاقة المولدة ،


وتشمل مبادرات المستقبل المستقبلية إنشاء مدينة خضراء كاملة لاستيعاب 200000 شخص ، بنيت في عامين فقط ، وبرجًا صخريًا عموديًا عالي المستوى يمكنه توفير 200 ألف شخص شهريًا. تشمل المشاريع المستقبلية أيضًا حلول تقنية متقدمة للغاية في قطاع النقل.

ستقوم شركة WPP ENERGY بنشر أقوى التقنيات المتقدمة التي تساعد دول العالم الثالث وبلدان العالم الثالث على توفير فرص جديدة لحل مشاكل الإسكان والقوة الكبيرة. تأخذ WPP خطوة كبيرة من خلال المساهمة بنسبة 10٪ من أرباح WPPCOIN الإجمالية لتسهيل زيادة إنتاج الكهرباء كمساعدات إنسانية للبلدان الأكثر احتياجًا.

خريطة طريق









فيما يلي المراجعات التي أقدمها لكم جميعًا في العثور على المعلومات ومعرفة مشروع WPP ENERGY الذي يديره فريقهم حاليًا ، إذا كان هناك نقص في شرح هذه المقالة ، فلا داعي للقلق ، فقد أعددت رابطًا لك للحصول على معلومات دقيقة. المعلومات وبالطبع سوف تكون قادرا على التحدث مباشرة مع مؤسسهم أو فريقهم ، على الرابط.





لمزيد من المعلومات والانضمام إلى وسائل الإعلام الاجتماعية WPP ENERGY اليوم ، يرجى اتباع هذه الموارد:


الموقع: https://wppenergy.io//
WHITE PAPER: https://wppenergy.io/pdf/Whitepaper.pdf
ANN الموضوع: https://bitcointalk.org/index.php؟topic=4449273.0
BITCOINTALK الموضوع: الشبكي: //bitcointalk.org/index.php؟topic=4518298.0
برقية CHANNEL: https://t.me/WPPEnergy
TWITTER: https://twitter.com/wppenergycoin
الفيسبوك: https://www.facebook.com/WPP- الطاقة 575263249486648

الكاتب: crypto verygood
https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=1958408
إيث: 0 : 0xA523eB36bF5325eAc11A47B14555011F3Ba103c1

@crypto verygood

Komentar

Postingan populer dari blog ini

ACI COIN -🚀🔥 Green Coin For Profitable Bitcoin Mining 🔥🚀

NETSCOUTERS - BLOCKCHAIN

☘️☘️ Windhan tokens (WHN) = tokenized energy trading in the future ☘️☘️